الكاتب العرفج : قلة الاستحمام سبب سواد ركب السعوديات

 

 مكتبة الأخبار 
 متابعات
 الكاتب العرفج : قلة الاستحمام سبب سواد ركب السعوديات
الكاتب العرفج : قلة الاستحمام سبب سواد ركب السعوديات
الكاتب العرفج : قلة الاستحمام سبب سواد ركب السعوديات

القصيم نيوز ـ متابعات :بين وقت وآخر يعرج الكاتب أحمد العرفج الى النساء السعوديات في وصف معين ففي مقال سابق وصفهن بـ ( البقر ) نشر تحت عنوان “دهن العود والركب السود” في مقال بمجلة ( سيدتي ) جملة من الأسباب التي أدت إلى سواد الركبة لدى المرأة وهنا يخص السعوديات ، وقال أن سبب ذلك يعود الى عدة احتمالات أولها أن الكذب في لغة العوام يسمى بـ”الرُّكبة، وقد يكون تفسير وجود السَّواد دليلاً على إنتاج الكذب ووفرته بقول المرأة!

والإحتمال الآخر الذي ساقه العرفج، قوله “إن قلة المياه أدت إلى عدم توفير الاستحمام، وبالتالي تراكم السَّواد، ودليله قول إعرابية لابنتها: «عيدان في العام؛ عيد يستحب فيه الاستحمام، والآخر فلا داعي للاستحمام فيه» ما يؤكد هذا الاحتمال النساء اللاتي يسكنَّ بجوار البحار والأنهار، لا تكاد تجد تلك البقعة برُكبتهن..!”.

وأورد كذلك احتمالا ” إن الطفلة العربية تحبو على رُكبتيها؛ وتجثو عليهما فترات طويلة، والأم تتجاهل حماية رُكبة ابنتها؛ حتى إذا كبرت تحرص على ستر الرُّكبَة، ولبس الفساتين الطويلة، ولا عجب في ذلك حين نسمع أن الفساتين –غالبًا- ما تقاس بالرُّكبة، فيقال تحت الرُّكبة أو فوقها..!”

تم إضافته يوم السبت 19/11/2011 م – الموافق 23-12-1432 هـ الساعة 1:07 صباحاً

شوهد 1765 مرة – تم إرسالة 0 مرة




اضف تقييمك

التقييم: 4.00/10 (1 صوت)

الـتـعـلـيـقـات
[سلمان] [ 19/11/2011 الساعة 1:20 صباحاً] 
بالله هذا مقال وبعدين انت شايف ركب الحريم ومنزين ركبتك
[شبراق] [ 19/11/2011 الساعة 1:25 صباحاً] 
أصلك منت رجال والي السعوديات اشرف منك وانظف منك تقول على امك وأختك وبنتك وزوجتك هل الكلم يقي
[طفشان عليهم] [ 19/11/2011 الساعة 3:44 صباحاً] 
سواد الركبه ليس عيبآ العيب سواد القلب أيها اللعين المتغطرس ألا لعنة الله عليك تتكلم عن نفسك أنت وأمك وأختك وزوجتك نساء السعوديهأشرف من السواقط أمثالك أيها العفن المنحل يالواطي        لن نتركك في حال سبيلك سوف نضيق عليك عيشتك صدقني أنا جاد بكلامي
[الايــام الخوالي] [ 19/11/2011 الساعة 5:42 صباحاً] 
العرفج جوك ركبه !!!
خلصت مشاكل الامه الاسلاميه والعربيه لم يتبقى الا ان يتكلم من هم في الاعلام
عن ركبة سوداء واخرى بيضاء
معا ان الحديث في هذه الحكايه انتهت ولا داعي لتجديدها لانها لن تكون قويه كا السابق(عند البعض )والبعض العاقل لايعيرها اهتماما
وهذا دليل كبير على ان العرفج لايوجد لديه مقال يعالج به قضايا المجتمع
الا الركب !!! فا المجتمع ينتظر منك كل جديد يهتم في مجال الركب تلك القضيه التي لايوجد لها حل الا عن طريق العرفج ><
[معاند] [ 19/11/2011 الساعة 6:02 صباحاً] 
العرفج هذا مقال بالله عليك تفضح زوجتك وامك واختك اللوم اولا وآخرا على القصيم نيوز كيف ينشرون زبائلك كل ما امتللأت ايها السطل فرغته بهذه الصحيفه دائما من سيئ الى اسواء
SAUDI ARABIA[محمد الراشد] [ 19/11/2011 الساعة 8:08 صباحاً] 
يقولون شف العنز وحلب لبن هههههههههه
[سامي] [ 19/11/2011 الساعة 8:18 صباحاً] 
شف العنز واشرب لبن الشبكه تعير المنخل ما ادري وش مطغيك يا هالشلقه لا ومسوي دكتور فيها اقول قم بس قم ترى ماني فاضين لخرابيطكم كل يوم طالعين لنا بمقال مثل وجيهكم اقول اركد ؟؟؟
SAUDI ARABIA[أبو الذيابة] [ 19/11/2011 الساعة 8:24 صباحاً] 
شف وجه العنز واحلب لبن ، صحيح إنك قليل أدب يالعرفج ، على فكرة : وش أنت من لحية ؟؟؟
SAUDI ARABIA[ابو ريان] [ 19/11/2011 الساعة 8:31 صباحاً] 
والله ركبت السعودية انظف واطهر من وجهك واشرف من تناظرها شف وجه العنز واحلب لبن
SAUDI ARABIA[فهد بن محمد] [ 19/11/2011 الساعة 9:18 صباحاً] 
انا من يوم شفت المكياج الي بخشتك وانا غاسلن يدي
SAUDI ARABIA[أحب أم ركب سود] [ 19/11/2011 الساعة 10:51 صباحاً] 
والله ماتستحي على نفسك ياقليل الأدب
بالله هذا موضوع
هالحين رازن خشك ومشخص بالغترة مصور على جنب علشان تطلع وتقول السعوديات ركبهن سود لكن الشرهه ماهي عليك الشرهة على عطاك فرصة تطلع وتكتب بالصحيفة
ماللت عليك
[ابو سليمان ] [ 19/11/2011 الساعة 11:01 صباحاً] 
اقول الله يخلف علي اهلك
انت وخشك ياسنجاب
المفروض يخلونك تقطخ الشجر انت وسنزنك
      
طيب ليش ماتكتب عن خشك الي تقل تبريزه
  
SAUDI ARABIA[شسشس] [ 19/11/2011 الساعة 11:03 صباحاً] 
ههههههههههههههههه مقال رائع هههههههههههههههاخص يا جهاد الخازن هههههههههههههههه

وانت اسود الوجه هههههههههههههه الله يسود وجهك علئ مقالك هذا هههههه

اذا قلنا انه مقال هههههههههههههههه

انا منيوم شفت عيونك وانا غاسلن رجلي هههههههههههههههه

SAUDI ARABIA[حامي الحمى ] [ 19/11/2011 الساعة 11:10 صباحاً] 
مسيكين صاحب المقال
يبي يرقا على اكتاف السعوديات
بس ياهم اللالي
المشكلة على قولت المثل
( شف وجة ؟؟؟؟؟ وشرب لبن )
وصدق صاحب الرد اللي قال ركب السعوديات اشرف منك
وبعد عنك |
  
SAUDI ARABIA[أبـــوســــــروال وفـنـيـلـــــة] [ 19/11/2011 الساعة 11:30 صباحاً] 
بس بعلق على السعوديات ياحبيلهن الله يخليهن لنا يوم أنهن يعلق على أبوسروال وفنيلة في الواتس أب وغيره وغيرهشوفوا اليوم من اللي جالسين يدافعون عن أم( ركب سود ) طبعا اللي جالس يدافع أبوسروال وفنيلة

وبالنسبة لتعليقي للحيوان اللي رازن خشته والله قههههههههههر لا وبعد مصور على جنب أقوووووووووول

أم ركب سود اللي تقول عنهن (أول شي ودراك أن ركب السعوديات سود وليش عميتهن )
إلا إذا إنك معاين ركب (أهلك ) قبل تكتب هالمقال هذا شي ثاني

في النهاية ماقوووول
إلا الله يخليلنا أم ركب سود
ماصبرت على خشك إلا أم ركب سود (يامهند )

AUSTRALIA[مجعص الهقط] [ 19/11/2011 الساعة 11:55 صباحاً] 
كم اكرهك لوجه الله ايها العرفج.
SAUDI ARABIA[خالد] [ 19/11/2011 الساعة 1:05 مساءً] 
قبح الله وجهك يا عرفج وقبح حامله
مالقيت الا ان تتكلم في موضوع كهذا . ان دل ذلك فهذا يدل على افلاسك في طرح المواضيع . فعلا انت تعكس صورة سيئة عن اهلك
[الساهر] [ 19/11/2011 الساعة 2:25 مساءً] 
lمن الآن ستلقبك ابو ركبه== ابو ركبه  
[الوصيف] [ 19/11/2011 الساعة 3:46 مساءً] 
مقال مثل وجهك شكللك اخصائي ركب اشرهة علي القصيم نيوز الي معطتك وجة يبو ركبة
SAUDI ARABIA[محمد إبراهيم اللحيدان] [ 19/11/2011 الساعة 3:49 مساءً] 
والله يالعرفج أنك فاشل وخسارةً في لحيتك حتى التفال
[يوسف بن احمد] [ 19/11/2011 الساعة 6:52 مساءً] 
…….. مثلك ركبته سوداء ليه؟!!!
[يوسف بن احمد] [ 19/11/2011 الساعة 6:54 مساءً] 
والله ياعليك زقم ممط تقول
[سعوديه] [ 19/11/2011 الساعة 8:41 مساءً] 
ياالعرفج اقول انت وش دراك ان ركب السعوديات سود وهن محتشمات من اثر الصلاه ان شاء الله لكن ماقدر اقول الا ان البصر والفؤاد كل اولئك كان عنه مسئولا السعوديات ليه انت اوربي بس ودي اخ لقاء معك عشان ادبك لان العصا لمن عصا هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين          
[ابو محمد] [ 19/11/2011 الساعة 9:18 مساءً] 
ياشين استح على وجهك
[اشرف منك وتاج راسك] [ 20/11/2011 الساعة 12:08 صباحاً]
حسبي الله عليك السعوديات تاج راسكويدل على جهلك وغبائك
ولان تفكيرك بالمظهر
ماتصير سود عشان تلبس قصير الحمد الله على نعمةالعقل و الدين
وحاطين بالهم ان السعوديه ماتلبس قصير لان ركبها سود
استغفر الله فيه بنات يحبن الستر ماه

SAUDI ARABIA[ليتك .. سكت] [ 19/11/2011 الساعة 10:05 مساءً] 
اهني الكاتب العرفج على ماسرده من خطط أستراتيجيه وافكار علميه لتطور الأمة العربية، واجزم تماماً ان بالمستقبل القريب سوف يتم تحرير القدس على يد هذا العرفج !!ياعزيزي .. ( الكلمة هدف ) .. فما هدفك من مقالك هذا ؟

الركبه السودا بسبب الالتواء الذي يحصل بالركبه نفسها وليس بسبب قلة المياة والأستحمام ياجاهل !!

بأي عقل تتكلم ؟؟

اقسم بالله لو اني اجعل طفل صغير جدًا ان يكتب مقالة او يؤلف جمل !! صدقني ليبدع اكثر منك

وانا صراحه من شفت وجهك منتفخ من الكريمات والحبوب دريت انك تعاني نقص بشخصيتك وتحاول تعوض النقص من خلال مقالاتك التافهه .

تاكد ان المراه السعوديه هي امك واختك اولاً !! فأحترم اهلك قبل ان تتحرم بنات المملكه .. وبقية القراء

SAUDI ARABIA[ياسر9] [ 20/11/2011 الساعة 1:19 صباحاً] 
تعليقاتكم تبرد الكبد اللة يبرد عليكم بالجنة     
[امال] [ 20/11/2011 الساعة 1:50 صباحاً] 
محاولة غبية من كاتب ( متذاكي ) لكي يلفت انتباه الجنس اللطيف اليه !!!!
عموماً مكشوفه نواياك يا ( ابن الوطن ) ..
الطريف في الموضوع ان
SAUDI ARABIA[ابو خالد] [ 20/11/2011 الساعة 6:05 صباحاً] 
ياعرفج الله يرحم أمك مالقيت الا ذا الموضوع ولا تفكر انك بهالموضوع تبغى تشتهر سبقوك فيه العالم وبعدين مو البلاء بالركب السود البلاء إذا كان الوجه زي وجهك اسود (ياحبيلكن انتن وركبكن السود الله لايحرمنا منهن)
[ابو ذر] [ 20/11/2011 الساعة 6:51 صباحاً] 

انــا مــا اشـــره عـلى هــذا الـكــاتــب لأنــه مـجـنــون ومــتــخــلــف .. نــســأل الله ان يــشــفــيــه ,…

بـس انـي اشــره عـلى اللي يــقــرأون لـمــقــالاتــه ….

[ابوو محمد] [ 20/11/2011 الساعة 9:57 صباحاً] 

السعوديات ماتسوى صدق ان قليل ادب وماتستحي على وجهك

الله لايوفقك لابالدنيا ولا بالاخرررررة ..

[ابوو محمد] [ 20/11/2011 الساعة 9:58 صباحاً] 
قال ايش قال العرررفج هههههههه
اعلانك هنا

القائمة الرئيسية
إضــــــــــــاءة
نرحب بكل اقتراح وكل نقد هادف كن محرراً في جهة عملك .. في حيك … في مشاهداتك اليومية كما نستقبل أي موضوع أوشكوى قابلة للنشر .. يمكن التواصل على جوال الموقع
للتواصل معنا
للتواصل مع صحيفة القصيم نيوز

صورة وتعليق
مسابقة القصيم نيوز … برعاية عصائر وفطائر بينار
روافد

 

الشيخ خالد بن رشيد الرشيد

كل عام وأنت بخير يا وطنيمقالات سابقة

 

نبضــــــــــــــــات
اعترافـــــــــــــــات
وحي القلم

 

علي بن عبدالكريم السعوي

طاشت عقول الطائشين !!مقالات سابقة

 

صريحة جداً
الساعة لأن
One Comment

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *